قسم رياض الأطفال
الخريجون
الطلبة
الموظفين
البريد الالكتروني
English
البوابة الالكترونية
جامعتي
English
البوابة الالكترونية
الرئيسية
عن القسم
البرامج الدراسية
هيئة التدريس
البحث العلمي
كلية التربية - طرابلس
قسم رياض الأطفال
المستودع الرقمي لـقسم رياض الأطفال
الكلمات المفتاحية
إختر نوع المنشور
إختر نوع المنشور
مقال في مؤتمر علمي
مقال في مجلة علمية
كتاب
فصل من كتاب
رسالة دكتوراة
رسالة ماجستير
مشروع تخرج بكالوريوس
تقرير علمي
عمل غير منشور
وثيقة
براءة إختراع
القسم او الكلية
جميع الاقسام
';
عرض بنوع المنشور
مقال في مؤتمر علمي (10)
مقال في مجلة علمية (18)
كتاب (1)
رسالة دكتوراة (2)
رسالة ماجستير (2)
المرونة النفسية في ضوء بعض المتغيرات لدي عينة من طالبات كلية التربية قسم رياض الاطفال بجامعة طرابلس
انتصار يوسف قشوط (2-2024)
المجلة الليبية لعلوم التعليم, 12(12), الصفحات 390-424.
المشكلات التي تواجه الرياضة المدرسية بمدينة غريان من وجهة نظر معلمي التربية البدنية
عادل عبد السلام قشوط خليفة (1-2024)
, .
تقييم البرنامج التربوي المستخدم في رياض الأطفال ومدى تحقيقه للأهداف التربوية
عفاف خليفة محمد الترهوني (8-2023)
المجلة الليبية لعلوم التعليم, 8(0), الصفحات 449-467.
" التحول الرقمي وأثره في أداء مؤسسات رياض الأطفال في ليبيا" " دراسة ميدانية على العاملين بروضة عروس طرابلس وروضة الأمل المشرق بمنطقة سوق الجمعة"
ليلى رمضان عبدالله جويبر, عفاف خليفة محمد الترهوني (3-2022)
مؤتمر إسطنبول الدولي الأول للعلوم الاجتماعية والإنسانية 15-16-17/ مارس/2022, 3(3), الصفحات 70-85.
دور الأستاذ الجامعي في تشكيل الهوية لدى طلاب الجامعة
نجاة عبدالله محمد الغول (2-2022)
كلية التربية العجيلات, , الصفحات 284-302.
واقع توافر أبعاد المنظمة المتعلمة في الإدارة المدرسية بمرحلة التعليم الأساسي بمراقبة التعليم سوق الجمعة من وجهة نظر المعلمين
ليلى رمضان عبدالله جويبر (12-2021)
المؤتمر العلمي الثاني لكلية التربية جامعة سرت, 1(1), الصفحات 11-20.
بحث بعنوان: استخدام التعليم الالكتروني لمواجهة مشكلات التعليم بجامعة الزاوية في ظل جائحة كورونا (الواقع والمأمول)
ليلى رمضان عبدالله جويبر, سميرة محمد بريك (12-2021)
المؤتمر العلمي الثالث لكلية التربية العجيلات- جامعة الزاوية, 1(1), الصفحات 404-425.
الصحة النفسية والتنمية البشرية
intesar (8-2021)
المؤتمر العلمي الثاني لكلية التربية قصر بن غشير, 2(2), الصفحات 693-705.
1
2