Skip to main content
Skip to main navigation menu
Skip to site footer
Open Menu
Register
Current
Archives
نماذج المجلة
About the Journal
Login
Announcements
About
Submissions
Editorial Team
Privacy Statement
Search
Register
Login
Home
/
Archives
/
Vol. 1 No. 19 (2024): العدد التاسع عشر يونيو 2024
Vol. 1 No. 19 (2024): العدد التاسع عشر يونيو 2024
مجلة كليةالتربية / جامعة طرابلس
مجلة علمية محكّمة نصف سنوية تصدر عن كلية التربية طرابلس، جامعة طرابلس
Published:
2024-06-29
Full Issue
العدد 19 يوليو 2024 (العربية)
Articles
الأسماء المشتركة بين التذكير والتأنيث "حقيقتها واستعمالها"
فاطمة أحمد المرعي
الأسماء المشتركة بين التذكير والتأنيث "حقيقتها واستعمالها" (العربية)
آفاق التأويل في البلاغة القرآنية عند أ.د محمد محمد أبي موسى
أحمد فتح الله إسماعيل
آفاق التأويل في البلاغة القرآنية عند أ.د محمد محمد أبي موسى (العربية)
القراءات الشاذة والاختلافات الصرفية والدلالية دراسة وصفية تطبيقية
إبراهيم عبدالله سويسي
القراءات الشاذة والاختلافات الصرفية والدلالية دراسة وصفية تطبيقية (العربية)
مقاصد العقيدة وأثرها في بناء الإنسان عند إسماعيل الفاروقي
سعيد بدهان
مقاصد العقيدة وأثرها في بناء الإنسان عند إسماعيل الفاروقي (العربية)
قراءة أبي جعفر المدني في ميزان النحاة
عبدالسلام سليمان الأطرش
قراءة أبي جعفر المدني في ميزان النحاة (العربية)
بناء الجملة الإسمية غير المنسوخة في لامية العجم للطغراني "دراسة نحوية"
السيد حسين مسعود عبدالسيد
بناء الجملة الإسمية غير المنسوخة في لامية العجم للطغراني "دراسة نحوية" (العربية)
أثر علم الحديث النبوي في ضبط الخطاب الإعلامي
عبدالسلام الهادي الأزهري
أثر علم الحديث النبوي في ضبط الخطاب الإعلامي (العربية)
أثر رواية الإمام قالون عن نافع في الهمزتين من كلمتين: رسمًا وصوتًا
أحمد عبدالله سويسي
أثر رواية الإمام قالون عن نافع في الهمزتين من كلمتين: رسمًا وصوتًا (العربية)
الذكاء الاصطناعي في العملية التعليمية من وجهة نظر أعضاءهيئة التدريس بكلية التربية طرابلس
أسامة مسعود القديري
الذكاء الاصطناعي في العملية التعليمية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية طرابلس (العربية)
مدى تأثير استخدام استراتيجية العصف الذهني في تنمية المهارات الحياتية لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (متلازمة داون)
محمد علي الساحلي
مدى تأثير استخدام استراتيجية العصف الذهني في تنمية المهارات الحياتية لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (متلازمة داون) (العربية)
مركز البحوث والاستشارات والتدريب ودوره في تطوير البحث العلمي لدى الجامعات الليبية جامعة طرابلس نموذجًا
ابتسام محمد مسعود الهمالي
مركز البحوث والاستشارات والتدريب ودوره في تطوير البحث العلمي لدى الجامعات الليبية جامعة طرابلس نموذجًا (العربية)
المتخيل الروائي التاريخي في رواية التبر لإبراهيم الكوني
زينب الحراري جرجر
المتخيل الروائي التاريخي في رواية التبر لإبراهيم الكوني (العربية)
الإتجاهات الخاصة بمشاركة المرأة الليبية في العملية السياسية
عبدالسلام سالم مسعود البوسيفي
الإتجاهات الخاصة بمشاركة المرأة الليبية في العملية السياسية (العربية)
فلسفة علم النفس في الحب والأخلاق عند ابن حزم الاندلسي من منظور معاصر ( دراسة تحليلية مقارنة )
عمر أبوالقاسم غلام
فلسفة علم النفس في الحب والأخلاق عند ابن حزم الاندلسي من منظور معاصر ( دراسة تحليلية مقارنة ) (العربية)
Certain Applications of Analytic Functions Associated in Complex BB Differential Equations
Farida Abdallah Abufares , Aisha Ahmed Amer
Certain Applications of Analytic Functions Associated in Complex BB Differential Equations (العربية)
First-principles Density Functional Study of Nickel and Nickel-complex in Diamond
A. M. Gsiea, 2M. K. Atumi, J. P. Goss, P. R. Briddon, F. A. Gsiea
First-principles Density Functional Study of Nickel and Nickel-complex in Diamond (العربية)
Perceptions of Teachers in International Schools in Libya on Online Teaching during COVID-19 Pandemic
Malak Helal, Nadia Nuseir
Perceptions of Teachers in International Schools in Libya on Online Teaching during COVID-19 Pandemic (العربية)
Barriers of Teaching Listening Comprehension Skill at Primary Schools Grade 6 in Libya (From English Language Teachers’ Prospectives)
Mohamed Ashur Al Sharif, Hana Abdulsalam Meiteeg, Nejat Ali Mohamed Ghazala
Barriers of Teaching Listening Comprehension Skill at Primary Schools Grade 6 in Libya (From English Language Teachers’ Prospectives) (العربية)
#
Current Issue
Language
العربية
English
Information
For Readers
For Authors
For Librarians
Make a Submission
Make a Submission
Browse
Keywords