حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك

تبادل السيد عميد الكلية ا.د.رمضان المبروك الجدي  ووكيل الكلية د.جمال اندير التهاني والتبريكات مع رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس ومدراء المكاتب والموظفين ، وعدد كبير من طلبة وطالبات الكلية وذلك خلال حفل المعايدة السنوي الذي تم صباح اليوم الاثنين الموافق 15 أبريل 2024 ، بقاعة مكتبة الكلية وقد شارك السيد ا.د.خالد عون رئيس الجامعة والسيد د. خالد راشد عميد كلية الهندسة في جزء من هذه الاحتفالية كما ألقى   السيد ا.د.رمضان الجدي عميد الكلية  كلمة خلال الحفل، قدم فيها بأسمه ونيابة عن مجلس الكلية أصدق التهاني والتبريكات لجميع الحاضرين ، وشكرهم  على تعاونهم وتفانيهم وحرصهم وجهودهم للرقي بمستوى الخدمات التي تقدمها الكلية لتكون صرحا تعليمياً شامخاً يُستنار به، كما حثهم على مضاعفة الجهود وتسخير كافة الإمكانيات المتوفرة لخدمة طلاب وطالبات الكلية في كافة الأقسام.

ودعا السيد العميد في ختام كلمته، الله العلي القدير أن يديم على البلاد نعمة الأمن والأمان، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة ، داعين الله ان يعيده على الجميع بالخير والبركة وان يديم على بلادنا نعمة الامن والأمان.

عدسة// هشام بوخبلين

التعليقات