أن يتعرف الطالب على مبدأ التخدير |
أ.1 |
أن يفهم الطالب كيفية إدارة مجرى الهواء و غاز التخدير |
أ.2 |
ان يتعرف الطالب على أجهزة التخدير |
أ.3 |
ب . المهارت الذهنية
ان يستنتج الطالب اساسيات مبدأ التخدير |
ب . 1 |
ان يقارن الطالب آليات توصيل غازات التخدير |
ب . 2 |
أن يحلل الطالب إستراتيجيات إدارة مجرى الهواء للجهاز التنفسي |
ب . 3 |
ج. المهارات العملية والمهنية
ان يكون قادر على تحديد مبدأ التخدير |
ج.1 |
ان يستخدم الطالب أجهزة مختلفة متعلقة بالتخدير
|
ج.2 |
أن يكون قادر على تحضير مستلزمات و أدوية التخدير |
ج.3 |
د. المهارات العامة والمنقولة
يكون قادراً على التعرف على مبدأ التخدير |
د. 1 |
يكون قادر على استخدام التكنولوجيا الجديدة لاستخدامها في التخدير |
د.2 |
يكون قادرا على حل المشكلة المتعلقة بصعوبة التنبيب |
د.3 |
طرق التعلم والتعليم
1. محاضرات عامة
2. عرض معلومات بجهاز العرض
3. مناقشة المجموعة
طرق التقييم
ملاحظات |
النسبة المئوية |
وزن التقييم |
مدة التقييم |
أساليب التقيم |
ر.م |
30% نصفيان +50% نهائي |
80% |
80 |
ساعة نصفي / ساعتان نهائي |
إختبار تحريري |
1 |
////// |
////// |
////// |
////// |
إختبار شفهي |
2 |
////// |
////// |
////// |
////// |
تقييم مستمر بنائي (دوري) |
3 |
////// |
////// |
////// |
////// |
الأنشطة العلمية |
4 |
////// |
20% |
20 |
10-20 دقيقة |
المناقشات |
5 |
////// |
////// |
////// |
////// |
إختبار عملي |
6 |
|
100% |
100 درجة |
المــجـــمــــــــــــــــوع |
المــــــــــــــــــــراجع
مكان تواجدها |
المؤلف |
النسخة |
الناشر |
العنوان |
|
///// |
///// |
///// |
///// |
///// |
مذكرات المقرر |
|
Bertram G. Katzung |
2010 |
McGraw-Hill Medical |
Anesthesia principles |
الكتب الدراسية المقررة |
///// |
///// |
///// |
///// |
///// |
كتب مساعدة |
///// |
///// |
///// |
///// |
///// |
مجلات علمية |