يمكن الطالب التعرف على تطبيقات واستخدامات التخدير |
A.1 |
يمكن الطالب ان يميز بين تقنيات التخدير |
A.2 |
يمكن الطالب معرفة التقنيات المناسبة للتخدير لاستخدامها في مختلف العمليات |
A.3 |
B. المهارات الدهنية
يمكن الطالب إدراك أسس تطبيق التخدير |
B.1 |
يمكن الطالب ان يقوم بتحليل جهاز التخدير المستخدم أثناء العملية لتخدير المريض |
B.2 |
يمكن الطالب ان يقارن بين أنواع التخدير لتخدير مختلف العمليات الجراحية للمريض |
B.3 |
C. المهارات العملية والمهنية
يمكن الطالب ان يقوم باختيار نوع التخدير أثناء العملية |
C.1 |
يمكن الطالب ان يقوم باستخدام أساليب وتقنيات مختلفة في التخدير |
C.2 |
يمكن الطالب التمييز بين التخدير العام والتخدير النصفي |
C.3 |
D. المهارات العامة والمنقولة
إدارة الوقت |
D.1 |
مناقشة جماعية وفحوصات |
D.2 |
عرض تدريبي |
D.3 |
طرق التعلم والتعليم
1. محاضرات نظرية
2. مناقشة المجموعة
3. عرض معلومات بجهاز العرض
طرق التقييم
ملاحظات |
النسبة المئوية |
وزن التقييم |
مدة التقييم |
طريقة التقييم |
ر.م |
امتحانان نصفيان 30% امتحان نهائي 50% |
80% |
80 |
|
إختبار تحريري |
1 |
|
|
|
|
إختبار شفهي |
2 |
|
|
|
|
تقييم مستمر بنائي (دوري) |
3 |
|
|
|
|
الأنشطة العلمية |
4 |
|
|
|
|
المناقشات |
5 |
|
20% |
20 |
|
إختبار عملي |
|
|
100% |
100 درجة |
|
الإجمالي (%) |
|
Bertram G. Katzung |
2010 |
McGraw-Hill Medical |
Anesthesia principles |
كتب مرجعية |
|
|
|
|
|