1أ. | أن يتذكر الطالب خواص الأعداد المركبة . |
2أ. | أن يعدد الطالب طرق الاشتقاق المختلفة في البراهين من حيث الشرط الضروري و الشرط الكافي |
3أ. | أن يميز الطالب بين الدوال التحليلية و الدوال التوافقية . |
أ.4 | أن يصف الطالب الدوال المركبة الجبرية و الغير جبرية . |
ب-المهارات الذهنية:
ب.1 | الإلمام بمفاهيم الأساسية في التحليل المركب. |
ب.2 | أن يربط الطالب مبرهنات اشتقاق الدوال باتصال الدوال . |
ب.3 | أن يستنتج الطالب نماذج لدوال التحليلية و الدوال التوافقية . |
ب.4 | أن يقارن الطالب بين الدوال المركبة والدوال الحقيقية. |
ج-المهارات العلمية والمهنية:
1ج. |
أن يستخدم الطالب التحليل المركب التفكير في تطبيقات العلوم الأخرى . |
2ج. |
أن يطبق الطالب براهين وقواعد النهايات والاشتقاق لدوال المركبة. |
ج.3 |
يوظف معرفته بالدوال التوافقية و المرافق التوافقي في اثبات براهين مختلفة . |
ج.4 |
أن يميز الطالب بين الدوال المركبة و الدوال الحقيقية . |
د-المهارات العامة:
1د. |
قدرة الطالب على التواصل شفهيا و تحريريا في مفردات المقرر . |
2د. |
قدرة الطالب على العمل كفريق مع زملائه . |
طرق التعلم والتعليم
الأساليب والطرق المستخدمة في تدريس المقرر هي :
- المحـاضرات .
- مناقشة .
طرق التقييم
طرق التقييم:
ت |
طرق التقييم |
تاريخ التقييم |
النسبة المئوية |
ملاحظات |
1 |
الامتحان النصفي |
الأسبوع الثامن |
40% |
|
2 |
الامتحان النهائي |
الأسبوع السادس عشر |
60 % |
|
المجموع |
|
100% |
|
المراجع والدوريات:
العنوان | الناشر | النسخة | المؤلف | مكان تواجدها |
مذكرات المقرر | المحاضرات |
| أستاذ المادة |
|
كتب دراسية مقررة التحليل المركب |
|
| د. رمضان جهيمة د. سالم القوي | المكتبات العامة |
كتب مساعدة المتغيرات المركبة و تطبيقاتها |
|
| تشرشل | المكتبات العامة |
يمكن استخدام كتب اضافية وبحوث وروابط لمواضيع من الإنترنت وفقا لتقدير استاذ المقرر. |