ت |
أساليب التقييم |
مدة التقييم |
وزن التقييم |
النسبة المئوية |
ملاحظات |
1 |
امتحان النصفي الأول |
من ساعة ونصف إلى ساعتان |
10 |
10% |
كتابي |
2 |
امتحان النصفي الثاني |
من ساعة ونصف إلى ساعتان |
10 |
10% |
كتابي |
3 |
اختبار شفهي |
|
|
|
|
4 |
تقييم مستمر بنائي (دوري) (اختبارات شهرية) |
من ربع ساعة إلى نصف ساعة |
10 |
10% |
كتابي |
5 |
اختبار عملي أو (كتابة تقرير أو تقديم عرض) |
من نصف ساعة إلى ساعة |
10 |
10% |
عرض والإلقاء أو كتابي |
6 |
المناقشات |
|
|
|
|
8 |
انشطة ميدانية عملية وورش عمل ومشاركات |
|
|
|
|
8 |
امتحان النهائي |
من ساعتان إلى 3 ساعات |
60 |
60% |
كتابي |
المجموع |
100 درجة |
100% |
|
1. المراجع (References)
عنوان المراجع |
الناشر |
النسخة |
المؤلف |
مكان تواجدها |
مذكرات المقرر |
|
|
أستاذ المقرر |
|
الكتب الدراسية المقررة |
||||
Health psychology: A biopsychosocial approach. |
2010 |
2nd ed. 2007. |
New York: Worth. |
|
كتب مساعدة |
||||
Human Behavior in the Social Environment: A Multidimensional Perspective |
1990 |
4th ed (2010). |
Belmont CA: Wadsworth/Thomson Learning |
|
مجلات علمية |
||||
International Journal of Educational Psychology |
|
|
http://hipatiapress.com/hpjournals/index.php/ijep |
|
مواقع إنترنت |
||||
|
|
|
|
|