أ.1 |
يتعرف الطالب على مختلف أنواع الصحاري وخصائصها |
أ.2 |
التعرف على الأنواع النباتية والحيوانية بالمناطق الصحراوية |
أ.3 |
التعرف على تأقلم الأنواع النباتية والحيوانية مع البيئة الصحراوية |
أ.4 |
مفهوم التصحر وزحف الرمال |
طرق التعلم والتعليم
- محاضراتتقليدية Lectures ))
- رحلات حقلية ( Field trips )
- تقارير عن الزيارات ( Reports )
طرق التقييم
رقم التقييم |
أساليب التقييم |
مدة التقييم |
وزن التقييم |
النسبة المئوية |
تاريخ التقييم (الأسبوع) |
ملاحظات |
التقييم الأول |
اختبارتحريري وعملي |
2 |
15+10 |
15%& 10% |
السادس |
تقرير |
التقييم الثاني |
اختبار تحريري وعملي |
2 |
15+10 |
15%& 10% |
العاشر |
تقرير |
التقييم النهائي |
اختبار تحريري وعملي |
2 |
50 |
50% |
وفق الجدول |
|
المجموع |
100 درجة |
100% |
|
|