أ.1 |
يتعرف الطالب على أهمية الهرمونات ومعرفة كل الغدد الموجودة في الإنسان. |
أ.2 |
معرفة الأمراض التي يسببها الخلل في إفراز الهرمونات. |
أ.3 |
الوقاية من الأمراض التي يسببها الخلل في إفراز الهرمونات. |
طرق التعلم والتعليم
· محاضرات نظرية...............................................................................................................
طرق التقييم
رقم التقييم |
أساليب التقييم |
مدة التقييم |
وزن التقييم |
النسبة المئوية |
تاريخ التقييم (الأسبوع) |
ملاحظات |
التقييم الأول |
امتحان أعمال الفصل 1 |
ساعتان |
25 |
25% |
السادس |
|
التقييم الثاني |
امتحان أعمال الفصل 2 |
ساعتان |
25 |
25% |
العاشر |
|
التقييم النهائي |
امتحان نهاية الفصل |
3 ساعات |
50 |
50% |
السادس عشر |
|
المجموع |
100 درجة |
100% |
|
|
1. المراجع(References)
عنوان المراجع |
الناشر |
النسخة |
المؤلف |
مكان تواجدها |
مذكرات المقرر |
|
|
|
|
الكتب الدراسية المقررة |
Benjamin Cummings |
6th edition |
MacHadley and Jhon Levine |
|
كتب مساعدة |
|
|
|
|
مجلات علمية |
|
|
|
Research papers |
مواقع إنترنت |
|
|
|
Databases at interent, such as PubMed and Medline |
غيرها |
|
|
|
|