دور طالبات برنامج رياض الأطفال في تنمية الوعي البيئي لدى طفل الروضة من وجهة نظر المعلمات وفقا لبعض المتغيرات

تاريخ النشر

2024-5

نوع المقالة

مشروع تخرج بكالوريوس

عنوان المشروع

كلية التربية جنزور

الاصدار

Vol. 1 No. 1

المؤلفـ(ون)

فردوس عبدالله الفقي
نصيب عمران أحمد عوين

الصفحات

1 - 115

ملخص

بحث تخرج ميداني على معلمات رياض الاطفال بروضتي وجدة وجنزور المركز لنيل درجة الليسانس في التربية، تخصص رياض الأطفال بعنوان (دور طالبات برنامج رياض الأطفال بكلية التربية جنزور في تنمية الوعي البيئي لدي طفل الروضة من وجهة نظر المعلمات ) هدف البحث الحالي إلى الكشف عن دور طالبات برنامج رياض الأطفال بكلية التربية جنزور في تنمية الوعي البيئي لدي طفل الروضة من وجهة نظر المعلمات وفقا لبعض المتغيرات ، ولتحقيق أهداف البحث، استخدمت الباحتثين في هذه البحث ، المنهج الوصفي التحليلي كونه المنهج المناسب يعتمد علي جمع المعلومات والبيانات عن ظاهره ما وتحديد الوضع الحالي وقاموا الباحثتين بتصميم الاداة الاستبيًان وكذلك تكونت مجتمع البحث من معلمات رياض الاطفال بروضتي وجدة وجنزور المركز خلال الفصل الدراسي ربيع 2024 وتكونت عينة البحث من (30) معلمة رياض الاطفال بروضتي وجدة وجنزور المركز بمراقبة تعليم جنزور

النص الكامل

عرض