ملخص
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر التسويقي الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية وذلك من وجهة نظر العاملين بالمصرف ، اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي وتقنية الاسـتبانة كأداة للدراسة ، وتم توزيع عدد (59) استمارة استبيان على عينة عشوائية بسيطة من العاملين بالمصرف وثم استرجاع (55) استمارة خضعت للتحليل الإحصائي spss، وخلصت الدراسة الى عدة نتائج اهمها وجود علاقة ارتباط ذات دالة إحصــائية بين التسويق الالكتروني وجودة الخدمات المصرفية كذلك وجود اثر ذو دلالة إحصائية للتسويق الالكتروني على تطوير جودة الخدمات المصرفية واوصت الدراسة الحرص والعمل على اتباع الطرق الحديثة في توزيع المنتجات والخدمات كالأنترنت وأجهزة الصراف الآلي والعمل على تقديم الخدمات والمنتجات للعملاء بسهولة تامة في الوقت والمكان المناسبين. الكلمات المفتاحية: التسويق الالكتروني، الخدمة المصرفية، جودة الخدمات المصرفية، أجهزة الصراف الآلي