تاريخ النشر
2019-7نوع المقالة
مقال في مجلة علميةعنوان المجلة
مجلة بحوث العلوم الانسانية والاجتماعيةالاصدار
Vol. 2019 No. 7المؤلفـ(ون)
وسام عبدالله خليل النجارالصفحات
59 - 77ملخص
تأتي هذه الدراسة للمساهمة في توضيح اثر التجارة الإلكترونية في تعزيز اتجاهات السائحين الإيجابية حيث يتلقى السائحون المعلومات عن المواقع السياحية ومستوى الخدمات التي ستقدم لهم عن طريق التسويق الالكتروني للدولة. وعند وصول السائحين فإنهم يتوقعون أن يحصلوا على الخدمات التي وعدوا بها عبر الإنترنت، وبالتالي يصبح لديهم شعور جيد ويكونون اتجاهات إيجابية نحو السياحة في الدولة.