واقع أدب الطفل في الكتاب المدرسي لمرحلة التعليم الأساسي في ليبيا

تاريخ النشر

2015-1

نوع المقالة

مقال في مجلة علمية

عنوان المجلة

كلية التربية طرابلس - جامغة طرابلس

الاصدار

Vol. 0 No. 10

المؤلفـ(ون)

مسعودة مفتاح أحمد عبدالرحمن الحسيني

الصفحات

119 - 150

ملخص

هدف البحث إلى الكشف عن واقع أدب الطفل في الكتاب المنهجي(اللغة العربية) لمرحلة التعليم الأساسي من الصف الأول إلى الصف الرابع بليبيا وكذلك التعرف على دور أدب الطفل المتضمن في مقرر اللغة العربية في تثقيف وتعزيز الوعي عند المتعلم، وقد استخدمت الباحثة منهج تحليل المضمون Content Analysis . arabic 118 English 0