ملخص
عنوان البحث : مستوى جودة الخدمات التعليمية بكليات التربية. الملخص: هدفت الدراسة إلى التعرف على تقييم طالبات كلية التربية طرابلس لجودة الخدمات التعليمية المقدم، ولتحقيق ذلك تم استخدم المنهج الوصفي التحليلي، كما تم اعتماد مقياس جودة الخدمات التعليمية كأداة لجمع البيانات من عينة بلغت(150) طالبة، وأظهرت نتائج الدراسة أن تقييم الطالبات لجودة الخدمات التعليمية كان متوسطاً في جميع أبعاده، كما بينت الدراسة عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين اراء طالبات عينة الدراسة وفقاً للتخصص، والمستوى التعليمي. الكلمات المفتاحية : التعليم العالي – كليات التربية –الخدمات التعليمية