نحو استراتيجية واقيعية لأندماج الفئات الخاصة في المدارس العادية

تاريخ النشر

2017-1

نوع المقالة

مقال في مجلة علمية

عنوان المجلة

مجلة كلية التربية طرابلس

الاصدار

Vol. 0 No. 11

المؤلفـ(ون)

bashir alhade m

الصفحات

96 - 113

ملخص

أن الأساليب التربوية لدوي الاحتياجات الخاصة تشغل مجالًا مهمًا من مجالات التفكير الحديث. لذلك تهدف الورق إلى تنبيه المسؤولية والمعلمين وأولياء الأمور والمهتمين بهذه الشريحة إلى أمرين: الأول: المسؤولية التربوية والوطنية الخطيرة الملقاة على عواتقهم. الثاني: إمكانية استخدام غرف المصادر لنجاح الدمج داخل المدارس العادية.

النص الكامل

عرض