تقييم تفعيل الأداء الخدمي التعليمي بكلية التربية طرابلس باستخدام نموذج الأداء الفعلي ( service performance )

تاريخ النشر

2019-10

نوع المقالة

مقال في مؤتمر علمي

عنوان المؤتمر

مجلة كلية التربية جامعة سرت

الاصدار

Vol. 0 No. 1

المؤلفـ(ون)

نجاة ابوبكر عزي

الصفحات

455 - 470

ملخص

هدف البحث الى تقييم مستوى جودة أداء الخدمات الجامعية التي تقدمها كلية التربية طرابلس من وجهة نظر طلابها وذلك من خلال استخدام مقياس نموذج الاداء الفعلي ، وتوصلت نتائج الدراسة الى ان ابرز الخدمات التي تتوافر بالكلية هي ما يخص العاملين بها من حيث درايتهم الكاملة بنظام عمل الكلية ، والخبرة والكفاءة في الرد على استفسارات الطلبة وتوافر مشرفين أكاديميين للطلاب