دور معلمة الروضة في تنمية الوعي بالتكنولوجيا الرقمية لطفل الروضة في ظل أزمة فايروس كورونا

تاريخ النشر

2022-10

نوع المقالة

مشروع تخرج بكالوريوس

عنوان المشروع

كلية التربية جنزور

الاصدار

Vol. 1 No. 1

المؤلفـ(ون)

أماني ناصر العزابي
آية عامر علي كرنافة
بلسم خالد مصباح عمار

الصفحات

1 - 101

ملخص

هدف البحث إلى القاء الضوء على دور معلمة الروضة في تنمية الوعي بالتكنولوجيا الرقمية في التعليم أثناء جائحة كورونا واستخدم المنهج الوصفي لملائمته لطبيعة هذا البحث، وذلك من خلال تحديد مفهوم التكنولوجيا الرقمية، واهدافها واهميتها ، ووصف وتحليل دور معلمة الروضة في تنمية الوعي بالتكنولوجيا الرقمية في التعليم أثناء جائحة كورونا، وقد تحددت اشكالية ابحث في التساؤل التالي : مادور معلمة الروضة في تنمية الوعي بالتكنولوجيا الرقمية لطفل الروضة في ظل أزمة كورونا المعاصرة؟ إذ انبثقت من هذا التساؤل عدة تساؤلات كان أهمها: 1- ما الاسس النظرية للتكنولوجيا الرقمية؟ 2- ما دور معلمة الروضة في تنمية الوعي التكنولوجيا الرقمية للطفل في ظل الازمات المعاصرة؟ 3- ما المعوقات التي واجت بيئة التعلم التكنولوجية بمرحلة رياض الاطفال في ظل أزمة كورونا؟ 4- ما هي ايجابيات وسلبيات تطبيق التكنولوجيا الرقمية في مرحلة رياض الاطفال؟

النص الكامل

عرض