استراتيجية الارتقاء بالمنتج السياحي

تاريخ النشر

2014-1

نوع المقالة

مقال في مؤتمر علمي

عنوان المؤتمر

جامعة طرابلس

المؤلفـ(ون)

نعيمة بشير الازرق

ملخص

يتكون المنتج من المقومات السياحة الأثرية والحديثة التي صنعها الإنسان والتسهيلات والخدمات المختلفة ومنها الفنادق والقرى السياحية وبيوت الشباب والمعسكرات والمخيمات وغيرها كما يتضمن أيضاً الانتقالات والاتصالات والإرشاد السياحي ووكالات السفر والسياحة ومحل بيع التحف والهدايا التذكارية والمطاعم والملاهي والمسارح والحدائق العامة