What constitutes EFL teacher education: a case study

Date

2017-3

Type

Article

Journal title

مجلة كلية اللغات

Issue

Vol. 0 No. 15

Author(s)

Fatma SH Ali Abusrewel

Pages

79 - 128

Abstract

هذه الورقة تمثل دراسة حالة تتعلق بالخبرات االولية للمعلمين حديثو التخرج والذين يدرسون اللغة االنجليزية في ليبيا ما بعد الثور ة. وقد اظهرت النتائج تداخل عناصر مؤ ثرة على إ عداد وتكوين خبرات المعلمين في مراحل تعليمهم. ولعل أحد أسباب ذلك يكمن في برامج إ عدادهم والتي ال تفي بالغرض المستهدف لتحقيق الغاية من تخريج معلم كفؤ يقوم ظهور الكراهية والفوضى المنبثقة كنتيجة لذلك الصراع الدموي فاقمت بعمله خير قيام . خالفات اجتماعية وثقافية.