أثر التجارة الإلكترونية على سلوك السائح

تاريخ النشر

2019-7

نوع المقالة

مقال في مجلة علمية

عنوان المجلة

مجلة بحوث العلوم الانسانية والاجتماعية

الاصدار

Vol. 2019 No. 7

المؤلفـ(ون)

وسام عبدالله خليل النجار

الصفحات

59 - 77

ملخص

تأتي هذه الدراسة للمساهمة في توضيح اثر التجارة الإلكترونية في تعزيز اتجاهات السائحين الإيجابية حيث يتلقى السائحون المعلومات عن المواقع السياحية ومستوى الخدمات التي ستقدم لهم عن طريق التسويق الالكتروني للدولة. وعند وصول السائحين فإنهم يتوقعون أن يحصلوا على الخدمات التي وعدوا بها عبر الإنترنت، وبالتالي يصبح لديهم شعور جيد ويكونون اتجاهات إيجابية نحو السياحة في الدولة.