مدخلات العملية التعليمية و أثرها على طبيعة مخرجاتها

تاريخ النشر

2021-1

نوع المقالة

عمل غير منشور

عنوان المقال

المؤلفـ(ون)

الناصر عبد الحميد محمد يونس

ملخص

تعاني كثير من المجتمعات ، في الوقت الحالي ، من ظاهرة الفشل الدراسي. لقد أجريت كثير من الدراسات لإبراز العلاقة الموجودة بين هذه الطاهرة و المستوى الاجتماعي و الاقتصادي للدول. نحاول في هذا العمل إظهار أن الفشل الدراسي يمكن أن يكون نتيجة للموقع التي تحظى بها المعلومات الإجرائية في المنهج الدراسي. إن التأكيد على هذا النوع من المعلومات من شأنها أن تساهم في نجاح العملية التعليمية. arabic 97 English 0

النص الكامل

عرض