تسليم واستلام عمادة كلية التربية طرابلس

في أجواءٍ يسودها الاحترام والتقدير أُجريت ظهيرة اليوم مراسم تسليم واستلام عمادة الكلية حيث شُكّلت لجنة استلام وتسليم وفقًا للقرار الصادر من السيد/ أ.د. خالد غومة رئيس جامعة طرابلس المكلّف رقم (1591) لسنة 2024م. تتكون من:

1- السيد/ أ.د. أمجد الطاهر شختور   وكيل الجامعة للكليات الطبية.     رئيساً

2- السيد/ أ. شوقي حسن عبد الله.  مكتب المشتريات والمخازن    عضوًا.

3- أ. محمود محمد عبد القادر.   المكتب القانوني.   عضوًا

تولّت اللجنة مهام التسليم والاستلام بين كل من السيد/ د. سامي خليفة حمدي عميد كلية التربية طرابلس السابق، والسيد/ د. علي محمد الظفير عميد كلية التربية طرابلس الحالي، وتخللّت المراسم التهاني والتبريكات والتمنيات من أعضاء اللجنة لهما بالتوفيق، وتم تكريم د. سامي حمدي على ما قدّمه للكلية من جهدٍ وإنجاز.

يتقدم السادة والسيدات رؤساء الأقسام العلمية ومدراء المكاتب الإدارية بالكلية بالشكر والتقدير  للسيد الفاضل د.سامي حمدي على كل ما قام به من أجل الكلية طيلة فترة تولّيه منصبه بعمادة الكلية، ويثمّنون إنجازاته ومجهوداته المبذولة، ويتمنون له إجازة علمية مُثمرة وزاخرة بالانجاز والعطاء بما يفيد البحث العلمي، أمدّه الله بالصحة والعافية ودام عطاؤه. 

 كما يتمنون للسيد د. علي الظفير السداد فيما كُلف به من مهام، أعانه المولى على القيام بمسؤولياته تجاه الكلية وأداء هذه المهام بما يفيد الصالح العام لمؤسستنا الموقّرة، داعيين المولى أن يكون خير خلفٍ لخير سلف.

نسأل الله لهما دوام التوفيق والتقّدم ومزيدًا من العطاء والإنجاز.

التعليقات