مجلس كلية التربية يعقد اجتماعه العادي الرابع للعام الجامعي 2026م

#كلية_التربية_طرابلس#اجتماع_مجلس_الكلية_2026م| #متابعات |مجلس كلية التربية يعقد اجتماعه العادي الرابع للعام الجامعي 2026معقد مجلس كلية التربية - جامعة طرابلس صباح اليوم الأحد الموافق 24 - 5 - 2026 اجتماعه العادي (الرابع) للعام الجامعي 2026م، برئاسة السيدة عميد الكلية د. مروى سويدان، وبحضور السادة أعضاء المجلس.استهلّت السيدة العميد الاجتماع بكلمة رحّبت فيها بالحضور، مثمنةً جهودهم المبذولة في سبيل الارتقاء بالعمل الأكاديمي والإداري داخل الكلية.بعد ذلك، تم استعراض بنود جدول الأعمال، وكان من أبرزها:1. اعتماد محاضر الأقسام العلمية.2. البحوث والاستشارات والتدريب.3. الدراسة والامتحانات.4. استعراض تقرير لجنة الامتحانات.كما تمّ خلال الاجتماع مناقشة عددٍ من الأمور المتعلقة بالشأن الداخلي للكلية، بما يخدم سير العملية التعليمية والإدارية.وفي ختام الاجتماع، تم التطرق إلى ما يُستجد من أعمال، سائلين الله التوفيق والسداد لأعضاء المجلس في أداء مهامهم واتخاذ القرارات التي تصبّ في مصلحة الكلية وطلبتها. م. م. ت

التعليقات