استمرار الحملة المجانية لشركة بصريات طرابلس داخل كلية التربية/طرابلس لمدة أسبوع

عرض فريق عمل شركة بصريات طرابلس تمديد فترة حملنهم: "اكشف في الكلية" إلى يوم الخميس من هذا الأسبوع، والتي بدأت من يوم السبت الماضي للطلبة والكادر الوظيفي والكادر التدريسي، حيث تم تخصيص الثلاث أيام الأولى لأغلب الطلبة والموظفين وبعض الكوادر التدريسية واليوم الرابع خُصص بالكامل لأعضاء هيئة التدريس، بناءً على رغبة بعض الطلبة ممن لم يتمكنوا بعد من الكشف. 

خضع اليوم السيد عميد الكلية د. سامي حمدي وأيضًا بعض رؤساء ومدراء الأقسام والمكاتب الإدارية، وبعض الكوادر التدريسية من مختلف الأقسام العلمية بالكلية، للكشف البصري، وكذلك من لم يسعفهم الوقت للكشف من الكادر الوظيفي في الأيام السابقة. 

نتوجّه بالشكر والتقدير والعرفان لفريق عمل شركة بصريات طرابلس والطاقم الطبي الذي تشرّفنا باستضافتهم بالكلية على كل خدماتهم ونثني على عملهم الخيِّر الممثل في حملاتهم المجانية لكل مؤسسات المجتمع المدني، ونبارك لهم مجهوداتهم ونسأل الله أن يُجازيهم خير الجزاء ويُسدد خُطاهم ويوفقهم لما يعود بالنفع على أهل بلادنا الحبيبة. 

كل الشكر والاحترام لإدارة الكلية التي تساهم دومًا في تسخير كل السبُل وتسهيل تقديم الخدمات المجتمعية لكل القائمين عليها، لتحقيق الفائدة المرجوّة من هذه الخدمات.

كما نتوجّه بالشكر والتقدير لمنسق خدمة المجتمع والبيئة د. فاطمة دريد على حُسن تنظيمها وعملها الدؤوب ونثني على مجهوداتها القيّمة وتفانيها في خدمة الكلية والمجتمع، ولايفوتنا أن نشكر فريق اتحاد الطلبة على تعاونهم وحُسن إشرافهم على عملية التنظيم لهذه الحملة. 

بارك الله في كل من شارك في تسهيل عمل فريق شركة بصريات طرابلس خلال حملتهم داخل الكلية، وفي الختام... 

نسأل الله لنا جميعًا التوفيق والسداد. 

التعليقات