يمكن الطالب مناقشة نطاق العمل في وحدات العناية المركزة والعمليات وقسم الجراحة |
A.1 |
يمكن التعرف على القضايا الأخلاقية والقانونية ذات الصلة بالمرض ذوي الحالات الحرجة في وحدة العناية المركزة |
A.2 |
يمكن تحديد احتياجات المرضى ذوي الحالات الحرجة وأسرهم ومشاكلهم |
A.3 |
يمكن الطالب التعرف على مبادئ الأحكام وقيود العمل في وحدات العناية المركزة |
A.4 |
B. المهارات الدهنية
يمكن الطالب ان يقوم بتقييم احتياجات المريض في حالة حرجة. |
B.1 |
يمكن الطالب تحديد الإجراء المناسب للمواقف الحرجة. |
B.2 |
يمكن الطالب تحديد أولويات الإجراءات وفقًا لاحتياجات الموقف. |
B.3 |
يمكن الطالب دمج المعلومات من خلال المرضى والتمريض الطبي للحالات الحرجة |
B.4 |
C. المهارات العملية والمهنية
يكمن الطالب ام يميز بين المهارات التقنية في التعامل مع التكنولوجيا المتقدمة في أماكن الرعاية الحرجة. |
C.1 |
يمكن الطالب تنفيذ عملية التمريض لتقديم رعاية تمريضية عالية الجودة لمرضى الرعاية الحرجة. |
C.2 |
يمكن الطالب التأكد من استخدام الموارد المتاحة في وحدة العناية المركزة بكفاءة وفعالية. |
C.3 |
يمكن الطالب العناية بمختلف العمليات الجراحية وعلاجها |
C.4 |
D. المهارات العامة والمنقولة
يمكن الطالب إدارة الوقت |
D.1 |
يمكن الطالب ان يقوم بمناقشة جماعية وفحوصات |
D.2 |
يمكن الطالب ان يقوم بعرض تدريبي |
D.3 |
طرق التعلم والتعليم
1.محاضرات عامة
2. عرض معلومات بجهاز العرض
3. مناقشة المجموعةطرق التقييم
طرق التقييم
ملاحظات | النسبة المئوية | وزن التقييم | مدة التقييم | أساليب التقيم | ر.م |
امتحانان نصفيان ( 30%) امتحان نهائي (50%) | 80% | 80 | ///////// | إختبار تحريري | 1 |
///////// |
| ///////// | ///////// | إختبار شفهي | 2 |
///////// |
| ///////// | ///////// | تقييم مستمر بنائي (دوري) | 3 |
///////// |
| ///////// | ///////// | الأنشطة العلمية | 4 |
///////// |
| ///////// | ///////// | المناقشات | 5 |
| 20% | 20 | ///////// | إختبار عملي |
|
| 100% | 100درجة |
| المجموع (%) |
جداول التقييم
تاريخ التقييم (الأسبوع) |
اسلوب التقييم |
رقم التقييم |
الاسبوع السادس |
إمتحان نصفي أول |
التقييم الأول |
الاسبوع الثاني عشر |
إمتحان نصفي ثاني |
التقييم الثاني |
الاسبوع الثامن عشر |
إمتحان نهائي |
التقييم النهائي |