أن يميز الطالب بين وصلات الربط للمعادن والمواد الهندسية |
أن يقارن الطالب بين وصلات اللحام |
أن يقترح الطالب استخدام أسلاك حشو أخري لعملية اللحام من ناحية القطر والنوع |
أن يحل الطالب المشاكل التي تواجهه أثناء تنفيذ عملية اللحام |
أن يربط الطالب كل متطلبات عملية اللحام مع بعضها البعض لتنفيذ اللحام بأعلى جودة |
أن يميز الطالب بين أنواع عملية اللحام واستخدام كل منها . |
أن يؤدي الطالب عملة اللحام بنجاح . |
أن يشخص الطالب المشاكل التي تظهر أثناء عملية اللحام وكيفية حلها وتفاديها في المستقبل. |
أن يستخدم الطالب البدائل الممكنة التي درسها في أنواع الربط قبل اللجؤ إلى اللحام |
أن يصمم الطالب وصلات لحام تناسب ما يتطلبه العمل . |
طرق التعلم والتعليم
طرق التقييم
تتكون استراتيجية التقييم للطالب في هذا المقرر من أربعة عناصر: ( توزيع أستاذ المادة) ● الامتحان الجزئي (تحريري)، من 40 درجة ● الواجب الدراسي في مجموعات (عرض تقديمي لبحث مصغر، أو تقرير...............)، من 5 درجة ● حلقات النقاش، والحالات الدراسية في مجموعات (5 حالات دراسية)، من 5 درجات ● الامتحان النهائي (تحريري)، من 50 درجة. |