المعرفة والفهم:
1. تحديد دور الوحدة الجراحية قبل الجراحة وبعد الجراحة.2. مناقشة مبادئ تقنية التعقيم.
3. وصف الأنشطة اللازمة لإعداد العملاء للجراحة.
4. تحديد نوع التقييم المادي المختلف الذي يحتاجه العميل في المواقف المختلفة.
5. ضع قائمة بمسؤوليات التمريض الفعلية وإدارة الحالات الفعلية.
المهارات العقلية:
1. التعرف على المجالات الحرجة عند تقييم قبل الجراحة ، وأثناء الجراحة وبعد الجراحة2. إعطاء الأولوية لتدخلات التمريض في الرعاية المحيطة بالجراحة للعميل
.3. إظهار المعرفة والمهارات والسلوك المناسب في إدارة الرعاية التمريضية لتلبية الاحتياجات المحددة للعميل.
المهارات العلمية والمهنية:
1. يطبق مهارات التفكير النقدي باستخدام عملية التمريض في إدارة احتياجات العميل الصحية.2. إظهار الكفاءة في أداء إجراءات تمريض محددة في الفترة المحيطة بالجراحة وفي حالات محددة.
3. تسجيل وتوثيق البيانات والمعلومات ذات الصلة المتعلقة بإدارة رعاية المرضى بشكل صحيح
4. إظهار مهارات الاتصال الجيد وعلاقة الممرضة بالمريض.
مهارات عامة:
1. إظهار القدرة على التعامل مع أنواع مختلفة من العملاء وغيرهم من أعضاء الفريق الصحي في إدارة الرعاية التمريضية للأمراض الصحية المختلفة.2. عرض العمل الجماعي مع الفريق الجراحي والعاملين الصحيين الآخرين
3. الاستجابة بشكل فعال للتجربة غير المتوقعة أو الحالات الصحية الطارئة.
4. إقامة علاقة عمل جيدة مع المرضى وأعضاء الفريق الصحي
5. تقديم دراسة حالة لعميل يعاني من حالات طبية أو جراحية.6. الحفاظ على بيئة عمل آمنة