أن يشرح الطالب مفهوم دراسة الحالة. |
أن يعرض الطالب عيوب دراسة الحالة. |
أن يشرح الطالب كيفية علاج عيوب دراسة الحالة. |
أن يذكر الطالب مصادردراسة الحالة. |
أن يتعرف الطالب علي مهارات وصف المعلومات في دراسة الحالة. |
أن يتمكن الطالب من استخدام مصادر دراسة الحالة |
أن يتمكن الطالب من استخدام الأساليب المناسبة لموضوع الحالة |
أن يختار الموضوعات ذات العلاقة المباشرة بموضوع الدراسة |
طرق التعلم والتعليم
v المحاضرة / النقاش.
v عرض بعض الموضوعات من قبل الطالب.
v كتابة دراسة حالة مستوفية الشروط.
طرق التقييم
أسلوب التقييم |
"دراسة حالة" |
امتحان نصفي |
امتحان نهائي |