ان يعرف الطالب مفهوم الادمان |
ان يعرف الطالب أنواع الادمان |
ان يعرف الطالب ارشاد وعلاج حالات الادمان |
ان يكتسب الطالب مهارات التعامل مع المدمنين |
ان يكتسب الطالب مهارة التعامل مع أسر المدمنين |
ان يربط الطالب بين أنواع الإدمان وتحديد درجة الادمان |
ان يكون لدى الطالب تصور مستقبلي على احتياجات المدمنين |
تحليل العلاقة بين الإدمان والاضطرابات النفسية |
تحليل العلاقة بين الإدمان والاضطرابات الشخصية |
القدرة على تحديد الصعوبات التي يمكن ان تعوق أثناء علاج حالات الادمان (مهارة التخطيط) |
طرق التعلم والتعليم
v .المحاضرات
v .حلقات النقاش
v .ورقات عمل
v .جمع المعلومات
طرق التقييم
رقم التقييم |
أسلوب التقييم |
التقييم الأول |
ورقات عمل |
التقييم الثاني |
امتحان شفوى |
التقييم الثالث |
امتحان عملى |
التقييم الرابع |
امتحان عملي |
التقييم الخامس |
امتحان تحريرى |