أ.1 |
إلمام الطالب بتاريخ تطور علم الخلية ،والهياكل والأغراض الأساسية لمكونات الخلايا بدائية وحقيقية النواة, خصوصاً الجزيئات والأغشية والعضيات |
أ.2 |
معرفة المكونات الخلوية الكامنة وراء عمليات انقسام الخلايا ، واستخدام هذه المكونات لتوليد الطاقة في الخلايا . |
أ.3 |
يعمل الطالب بتطبيق معرفة بيولوجيا الخلية على أسباب التغيير أو فقدان الخلايا لوظائفها و التي قد تشمل التغيرات البيئية و الفسيولوجية و نشأت الطفرات |
طرق التعلم والتعليم
- محاضرات تقليدية Lectures))
- تقارير بحثية (Reports)
طرق التقييم
رقم التقييم |
أساليب التقييم |
مدة التقييم |
وزن التقييم |
النسبة المئوية |
تاريخ التقييم (الأسبوع) |
التقييم الأول |
امتحان تحريري |
2 |
25 |
25% |
السادس |
التقييم الثاني |
امتحان تحريري |
2 |
25 |
25% |
العاشر |
التقييم النهائي |
امتحان تحريري |
2 |
50 |
50% |
وفق الجدول |
المجموع |
100 درجة |
100% |
|