أ.1 |
أن يتعرف الطالب على أهمية الحشرات الطبية. |
أ.2 |
أن يستطيع الطالب شرح العلاقة بين الحشرات كنواقل والممرضات |
أ.3 |
أن يستطيع الطالب تعريف الحشرات ذات الأهمية الطبية |
أ.4 |
أن يعدد الطالب طرق مختلفة لمكافحة نواقل الإمراض |
طرق التعلم والتعليم
· محاضرات.
· دروس معملية.
· زياراتميدانية ( حقلية).
· حلقات النقاش.
طرق التقييم
رقم التقييم |
أساليب التقييم |
مدة التقييم |
وزن التقييم |
النسبة المئوية |
تاريخ التقييم (الأسبوع) |
ملاحظات |
التقييم الأول |
امتحان تحريري أول |
ساعة |
15 |
15% |
السادس |
|
التقييم الثاني |
امتحان عملي أول |
ساعتين |
10 |
10% |
السابع |
|
التقييم الثالث |
امتحان تحريري ثاني |
ساعة |
15 |
15% |
الحادي عشر |
|
التقييم الرابع |
امتحان عملي ثاني |
ساعتين |
10 |
10% |
الثاني عشر |
|
التقييم الخامس |
امتحان عملي نهائي |
ساعتين |
10 |
10% |
ماقبل الاخير |
|
التقييم السادس |
امتحان تحريري نهائي |
ساعتين |
40 |
40% |
الاخير |
|
المجموع |
100 درجة |
100% |
|
|