الموضوع العلمي |
عدد الساعات |
مفهوم - تعريف - أنواع - تطور الوسائل التعليمية |
2 |
القواعد العامة للاستخدام الوسائل التعليمية |
2 |
تصنيف الوسائل التعليمية - تقسيمات وأنواع الوسائل التعليمية |
2 |
اهمية استخدام الوسائل التعليمية في درس التربية البدنية |
2 |
اعتبارات وقواعد استخدام الوسائل التعليمية في درس التربية البدنية |
2 |
توظيف الوسائل التعليمية لتحقيق أهداف التربية البدنية |
2 |
كيفيه تصنيع الوسائل التعليمية المساعدة |
2 |
دور الوسائل التعليمية في درس التربية البدنية |
2 |
الكتيب المبرمج - مهارات الاتصال- التعليم عن بعد |
2 |
استخدام الوسائل التعليمية في تحضر درس التربية البدنية (التربية عملي) نموذج الدرس |
2 |
تدريس التربية البدنية والرياضة في العصر الرقمي |
2 |
المزج بين التكنولوجيا والمنهج في العصر الرقمي |
2 |
الوسائل التعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة |
2 |
الجامعة الافتراضية – المدرسة الالكترونية – الفصل الالكتروني – المعمل الافتراضي |
2 |
طرق التقييم
نوع التقييم |
الدرجة |
اختبار تحريري نصفي أول |
15 درجة |
اختبار تحريري نصفي ثاني |
15 درجة |
تقييم مستمر (حضور ومشاركة) |
10 درجة |
الامتحان النهائي |
60 درجة |
المجموع |
100 درجة |
المراجع
محمد التابع عبد العاطي (2016) المزج بين التكنولوجيا والمنهج في العصر الرقمي. المكتبة التربوية الاسكندرية
محمد التابع عبد العاطي (2016) مصادر التعلم الكلاسيكية والرقمية. المكتبة التربوية الاسكندرية
محسن درويش حمص ومحمد عاصم غازي(2016) تدريس التربية البدنية والرياضة في عصر الرقمي. منشأة المعارف بالإسكندرية
سعيد الأعصر ونادية شريف (2014) تقنيات التعليم النظرية والتطبيق. دار الزهراء للنشر والتوزيع. الرياض