المحتـــويــات الرئيسيـــــة للمقــــــــرر |
||
قراءات/مراجع/ملاحظات |
الأسبوع |
المحتوي (الموضوع) لكل أسبوع |
شرح الجمل العشرة التي تحتوي على التضاد Opposition [P] / [b] ثم قراءة الجمل من قبل مجموعة من الطلبة والقيام بعملية التصويبات الصوتية إذا تطلب الأمر |
1 |
التضاد Opposition [P] / [b |
قراءة الجمل من قبل بقية الطلبة ثم شرح العشر حوارات التي تحتوي على موضوع الدرس وقراءة الحوارات بطريقة تفاعلية من قبل بعض الطلبة والقيام بعملية التصويبات الصوتية عند الضرورة |
2 |
التضاد Opposition [P] / [b |
قراءة الحوارات بطريقة تفاعلية من طرف بقية الطلية والقيام بعملية التصويبات الصوتية |
3 |
التضاد Opposition [P] / [b |
شرح الجمل العشرة التي تحتوي على التضاد Opposition [o] / [Ø] ثم قراءة الجمل من قبل مجموعة من الطلبة والقيام بعملية التصويبات الصوتية إذا تطلب الأمر |
4 |
التضاد Opposition [ o] / [ Ø ] |
قراءة الجمل من قبل بقية الطلبة ثم شرح العشر حوارات التي تحتوي على موضوع الدرس وقراءة الحوارات من قبل بعض الطلبة بطريقة تفاعلية والقيام بعملية التصويبات الصوتية عند الضرورة |
5 |
التضاد Opposition [ o] / [ Ø ] |
قراءة الحوارات بطريقة تفاعلية من طرف بقية الطلية والقيام بعملية التصويبات الصوتية |
6 |
التضاد Opposition [ o] / [ Ø ] |
|
7 |
امتحان نصفي |
شرح الجمل العشرة التي تحتوي على الصوت [ y ] ثم قراءة الجمل من قبل مجموعة من الطلبة و القيام بعملية التصويبات الصوتية إذا تطلب الأمر |
8 |
الصوت [ y ] |
قراءة الجمل من قبل بقية الطلبة ثم شرح العشر حوارات التي تحتوي على موضوع الدرس وقراءة الحوارات من قبل بعض الطلبة بطريقة تفاعلية والقيام بعملية التصويبات الصوتية عند الضرورة |
9 |
الصوت [ y ] |
قراءة الحوارات بطريقة تفاعلية من طرف بقية الطلية والقيام بعملية التصويبات الصوتية |
10 |
الصوت [ y ] |
شرح الجمل العشرة التي تحتوي على التضاد Opposition [ f] / [ v ]ثم قراءة الجمل من قبل مجموعة من الطلبة و القيام بعملية التصويبات الصوتية إذا تطلب الأمر |
11 |
التضاد Opposition [ f] / [ v ] |
قراءة الجمل من قبل بقية الطلبة ثم شرح العشر حوارات التي تحتوي على موضوع الدرس وقراءة الحوارات من قبل بعض الطلبة بطريقة تفاعلية والقيام بعملية التصويبات الصوتية عند الضرورة |
12 |
التضاد Opposition [ f] / [ v ] |
قراءة الحوارات بطريقة تفاعلية من طرف بقية الطلية والقيام بعملية التصويبات الصوتية |
13 |
التضاد Opposition [ f] / [ v ] |
|
14 |
مراجعة عامة |
المصادر والمراجع الأساسية للمقرر
تم إعداد المنهج من قبل أستاذ المادة.