كفاءة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المدارس الابتدائية من وجهة نظر المعلمين بحسب الجنس والعمر

تاريخ النشر

2022-2

نوع المقالة

مقال في مجلة علمية

عنوان المجلة

المجلة الليبية لعلوم التعليم

الاصدار

Vol. 0 No. 5

المؤلفـ(ون)

سميرة سالم العربي الهنقاري

الصفحات

338 - 368

ملخص

هدفت الدراسة الى التعرف على الفروق بين التلاميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة في كفاءة الدمج بالمدارس الابتدائية وفقا لمتغير الجنس والعمر (مدى كفاءة المعلم - مدى توفر الامكانيات التعليمية - مدى تكيف وتوافق التلميذ - مدى ملائمة المنهج للتلميذ).