واقع إعداد المعلم الجامعي بكلية التربية طرابلس في ضوء معايير الجودة

تاريخ النشر

2019-4

نوع المقالة

مقال في مؤتمر علمي

عنوان المؤتمر

جامعة طرابلس

الاصدار

Vol. 0 No. 9

المؤلفـ(ون)

نجاة ابوبكر عزي

الصفحات

12717 - 13713

ملخص

هدف البحث الى التعرف على الواقع الفعلي لاعداد المعلم بكليات التربية في ضوء معايير الجودة تمثل في محورين رئيسيين هما : الإعداد الاكاديمي والثقافي والاداري ، الإعداد المهني والتربوي والتكنولوجي اسفرت النتائج عن تدني تحقق الواقع الفعلي للإعداد الأكاديمي والثقافي والإداري