ان يعرف الطالب المجال المدرسي في الخدمة الاجتماعية .(المدرسة -الخدمة الاكاديمية - الاخصائية الاجتماعية )
2.
ان يشرح الطالب نشأة المدرسة وعصرها .
3.
ان يبين الهدف الرئيسي للخدمة الاجتماعية .أوه
4.
يعد الطالب المهم المناهج المدرسية .
5.
يعد الطالب اهم الادور الاخصائى الاجتماعى
المخرجات التعليمية المستهدفة من دراسة المقرر
مخرجات التعلم بأجزاء صغيرة(نتائج التعلم المقصودة من الدورة)أ. المعرفة والفهم (المعرفة والفهم)أ.1 أن يذكر الطالب مفهوم المجال . أ.2 أن تعرف الطالب على دور الأخصائي الاجتماعي في المجال المكتبي .أ.3 أن يوضح الطالب الأهداف والمبادئ المتعلقة بالخدمة الاجتماعية في المجال.أ.4 ان يبعد الطالب الإتجاه نحو المجال المدرسي .أ.5 يعد أساليب الطالب الأخصائي والأخصائي في المجال الذكي .7المهارات الذهنية (المهارات العقلية)ب.1 أن تربط الطالب بين العلاقة المجالية والخدمة الاجتماعية .ب.2 أن يستقبل الطالب الاذري للاخصائي الاجتماعى في المجال السحري .ب.3 أن يبدأ الطالب الجديد في التعامل مع العملاء في المؤسسة التعليمية وآخرين إجتماعي في المجال المدرسي .ب.4 أن يقارن الطالب بين الطيور الحديثة و التقليدية في التعامل مع العملاء في مجال الدرس .ب.5 أن يحلل الطالب العام للوظائف العامة لاخصائى الاجتماعى ج. التكنولوجيا الجديدة (المهارات العملية والمهنية)ج.1 أن يستقبل الطالب مبادئ طرق الخدمة الاجتماعية .المدرسية ج.2 يؤدي إلى أن الطالب دوره بجداره وأكثر من ذلك إجتماعي في المجال المدرسي .ج.3 أن يصمم الطالب بحوث ودراسات في المجال السحري .ج.4 أن يستخدم المبادئ الأساسية وأدوات الخدمة الاجتماعية في المجال العملي .ج.5 أن يصمم النجم البرتغالي والدراسات الخاصة في المجال .د. المهارات العامة والمنقولة (المهارات العامة والقابلة للتحويل)د.1 أن يتواصل الطالب مع المؤسسات من خلال برامج التدريب الميداني د.2 أن يتعاون الطالب معه في مايكلفون في مهام .لا عدد من البرامج والأنشطة د.3 أن يحترم الطالب رأي و اصطدته.د.4 أن يدبر الطالب وقته في أداء المهام لأول مرة في إطار زمنى إذا الحديثة د.5 أن يعرض الطالب ورقات العمل باسلوب علمى