الموضوع العلمي |
الأسبوع |
|
مقدمة في التربية الفنية النشأة والتاريخ |
1. |
|
مفهوم التربية الفنية والوظيفية |
2. |
|
مفهوم الأطفال ذوي الإعاقة |
3. |
|
مفهوم التعبير الفني للأطفال |
4. |
|
الامتحان النصفي |
5. |
|
الفن كوسيلة لتعديل السلوك |
6. |
|
أهمية ممارسة الفن للفئات ذوي الإعاقة |
7. |
|
بناء التذوق الجمالي في الفن للموهوبين |
8. |
|
خصائص التعبيرات الفنية للفئات الخاصة |
9. |
|
امتحان نهائي |
10 |
المراجع
1 ـ مصطفى محمد عبد العزيز ، التربية الفنية لذوي الاحتياجات الخاصة ، مكتبة الانجلو المصرية ، القاهرة، 2001
2 ـ عفاف احمد محمد فرج ، نهى محمد ،الفن وذوي الاحتياجات الخاصة ،مكتبة الانجلو المصرية ، القاهرة، 2004
3 ـ محمد حسين السويفي ، التربية الفنية للفئات الخاصة،دار المفردات، 1999